تحميل اداة تفعيل اضافات بيس 2021 PES 2021 DpFileList Generator

[PC] eFootball PES 2021 DpFileList Generator by MjTs-140914

تقوم اداة DpFileList بتفعيل إضافات بيس 21 ، قم بتحميل الملف لتتمكن من تركيب اضافات بيس 2021 وتفعل العديد من اضافات لعبة بيس 21 ، مثل الملاعب والاوجه والأطقم والإضافات الأخرى، كما انه يُمكنك من تحميل وتركيب مود تحسين شعارات الفرق بجودة عالية لبيس 2021 وحذف الجماهير من بيس 2021 واضافة الدوري الانجليزي لبيس 2021 والمزيد من الاضافات القوية.



Features:
– Updated GUI
– Generate automatically DpFileList.bin with maximum of 64 CPKs
– Select needed cpk-files
– Read already existing DpFileList.bin
– Sort selected cpk-Files via Drag and Drop
تحميل اداة تفعيل اضافات بيس 2021
كما ذكرت لك أعلاه عزيزي القاريء أن ملف DpFileList يفعل إضافات بيس 21 ، ولاسيما جرافيك اللعبة من حيث الاستادات في دخلات مباريات كرة القدم، والملاعب أثناء مباريات كرة القدم والكرة التي يلعب بها الفريقين المنافسين. حيث يوفر لك اداة تفعيل اضافات بيس 2021 المزيد من الواقعية التي يعشقها محبي لعبة بيس.
تحميل اداة تفعيل اضافات بيس 2020
متوافقة مع اخر تحديث رسمي للعبة Datapack 2.0

شرح تفعيل الاضافات عن طريق اداة DpFileList بيس 2020
قم بتحميل اي اضافة تريد تركيبها على اللعبة، ثم قم بفك الضغط عنها وسيخرج لك ملف ينتهي بصيغة CPK قم بنقله الى ملف download الموجود داخل ملف اللعبة الأساسي، ثم قم بفتح اداة التفعيل التي قُمت بتحميلها من الرابط الموجود في الاعلى وحدد المسارات الصحيحه المطلوبه لملف download وdpfilelist.bin الموجود بداخله.

ثم إسحب الإضافة التي نقلتها الى download والتي تنتهي بصيغة CPK الى الجزء الموجود على اليسار في اداة التفعيل وقم بعمل علامه ✓ الموجوده بجانبها وإضغط على Generate DpFileList.bin الموجوده في زر باللون الأحمر، هكذا إنتهيت من تركيب اضافات بيس 21 على اللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent